التحليل الأسبوعي لزوج الباوند دولار

0
الباوند دولار في تقلبات منتظراً الانتخابات يوم الخميس القادم
الباوند دولار في تقلبات منتظراً الانتخابات يوم الخميس القادم

نظرة عامة:

الباوند دولار في تقلبات بدون إتجاه أو شكل واضح يمكنا التداول عليه، حيث تتجه كل أنظار العالم إلى بريطانيا يوم الخميس القادم 8 يونيو حيث ستنعقد الانتخابات البرلمانية و ستعلن النتائج يوم الجمعة مما قد يؤدي إلى تحركات قوية للباوند أمام كل العملات مثل ماحدث في البريكست.

تيرايزا ماي رئيسة بريطانيا دعت في شهر ابريل إلى انتخابات مبكرة من أجل أن تمكنها هذه الانتخابات حصد أغلبية في البرلمان تجعلها تدخل مفاوضات بريكست و لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تراجعت شعبية تيرايزا ماي في الفترة الأخيرة و أظهرت نتائج الاستطلاع تقلص الفارق بين حزب ماي و الحزب المنافس لها خصوصاً بعد الانفجارات التي شهدتها مدينة مانشيستر منذ أسبوعين و الحادث الإرهابي أمس، لذلك إذا نجحت تيرايزا ماي في الفوز بالانتخابات بأغلبية سنرى صعود للباوند دولار إلى مستويات 1.30 و ربما يخترقها الزوج و يصل إلى مستويات 1.34 و لكن فوز تيرايزا ماي بدون أغلبية يجعلنا نرى تراجعات على زوج الباوند دولار.

سيصدر يوم الجمعة في بريطانيا مؤشر الإنتاج التصنيعي و الميزان التجاري و لكن ربما لن يكون لهما تأثير لأن كل التركيز سيكون منصب على نتيجة الانتخابات.

 

توقعاتنا:

كما موضح في الشكل مستويات الدعم 1.2870 هي مستويات دعم قوية إذا نجح الزوج في كسرها سهبط منها إلى مستويات 1.2570

نتوقع أن يستمر التقلبات على الزوج حتى موعد الانتخابات و التي ستحدد إتجاه الزوج في الفترة القادمة، ننصح بتجنب التدالو على هذا الزوج و إذا حدث أي جديد سنقوم بنشره على الموقع و صفحة الفيسبوك.

مستويات المقاومة:

1.3000
1.3400
1.3600

مستويات الدعـم:

1.2780
1.2570
1.2360
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.