هل تُغني أم كلثوم غداً لرئيسة وزراء بريطانيا؟

0
لا جديد يذكر على زوج الباوند دولار
لا جديد يذكر على زوج الباوند دولار

نظرة عامة:

هذه ليلتي و حلم حياتي، من أغنية كوكب الشرق أم كلثوم نبدأ تحليل اليوم، حيث تتجه كل أنظار دول العالم إلى بريطانيا اليوم بسبب الإنتخابات البرلمانية التي تنعقد اليوم و ستكون نتائجها غداً إن شاء الله.

من الناحية الفنية، لا جديد يذكر على زوج الباوند دولار حيث كان الزوج في نفس نطاق تداولات الأمس، و كون شمعة صاعدة على الإطار الزمني اليومي، و لكن اليوم تتوقف كل التحليلات الفنية في انتظار ما ستسفر عنه الإنتخابات البريطانية.

تيرايزا ماي رئيسة بريطانيا دعت في شهر ابريل إلى انتخابات مبكرة على أمل أن تمكنها هذه الانتخابات حصد أغلبية في البرلمان تجعلها تدخل مفاوضات البريكست بقوة، و لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تراجعت شعبية تيرايزا ماي في الفترة الأخيرة و أظهرت نتائج الاستطلاع تقلص الفارق بين حزب ماي و الحزب المنافس لها خصوصاً بعد الانفجارات التي شهدتها مدينة مانشيستر منذ أسبوعين و الحادث الإرهابي أمس، لذلك إذا نجحت تيرايزا ماي في الفوز بالانتخابات بأغلبية سنرى صعود للباوند دولار إلى مستويات 1.30 و ربما يخترقها الزوج و يصل إلى مستويات 1.34 و لكن فوز تيرايزا ماي بدون أغلبية يجعلنا نرى تراجعات على زوج الباوند دولار. حيث وصل الزوج إلى مستويات 1.2948 و لم يستطع أن يصل إلى مستويات 1.2950 و هبط الزوج بعدها بقوة و كسر مستويات الدعم 1.2900 و هبط إلى مستويات 1.2871 و لكنه صعد بعدها الزوج ليغلق فوق مستويات 1.2900 ، و مع بداية تداولات اليوم مازال الزوج يتحرك في نطاق عرضي.

(هذه ليلتي و حلم حياتي) هذا حال تيرايزا ماي الآن فهل تحقق حلم حياتها اليوم؟!

 

توقعاتنا:

ننصح بالابتعاد تماماً عن أي زوج له علاقة بالباوند دولار خلال تداولات اليوم و غداً و إذا حدث أي جديد سنكون معكم على صفحة الفيسبوك.

مستويات المقاومة:

1.2970
1.3000
1.3040

مستويات الدعـم:

1.2900
1.2850
1.2780
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.